بالفيديو.. شاشات المستقبل لعشاق الألعاب بمعرض «CES»

شاشات جديدة للاعبين في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019
شاشات جديدة للاعبين في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019

كشفت شركة ViewSonic عن تشكيلة جديدة من الشاشات الموجهة للاعبين، تم إنشاؤها لتحرير الصور، وتحرير الفيديوهات، والألعاب، وما إلى ذلك خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقام حاليا بأمريكا.

وقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن شاشتي الألعاب ViewSonic XG240R و ViewSonic XG350R-C مع العلم بأن إحدى الميزات الرئيسية في كلا الشاشتين هي قدرتها على التزامن مع أنظمة الإضاءة التي يتم إستخدامها من قبل الشركات المصنعة الأخرى. من الطبيعي أن تفضل الشركات إستخدام أنظمة الإضاءة الخاصة بها، ولكن من المتوقع أن تعمل شاشات ViewSonic الجديدة بشكل رائع مع أنظمة الإضاءة الأخرى المختلفة مثل Thermaltake TT RGB PLUS و Razer Chroma و Cooler Master MasterPlus

ومن حيث المواصفات، فقد أوضحت لنا شركة ViewSonic بأن الشاشة الأولى تمتاز بحجم 24 إنش وبدقة FullHD كما أنها تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 144Hz وبسرعة إستجابة تبلغ 1ms، في حين تمتاز الشاشة الثانية المنحنية بحجم 35 إنش وبدقة WQHD كما أنها تفتخر بمعدل تحديث يبلغ 100Hz وبسرعة إستجابة تبلغ 1ms.

وستقوم كلا الشاشتان بدعم الربط عن طريق HDMI و DP، كما أنها ستضم العديد من منافذ USB 3.0 ومكبرات الصوت، وستدعم تكنولوجيا المزامنة AMD FreeSync.

وعلى الرغم من أن هذه الشاشات ليست هي الأفضل من بين جميع الشاشات التي رأيناها حتى الآن، إلا أنها تملك مواصفات قوية جدًا بالنسبة لأسعارها مع العلم بأن الشاشة الأولى ViewSonic XG240R ستكلف 266 دولارا أمريكيا، في حين ستكلف الشاشة الثانية والتي تحمل إسم ViewSonic XG350R-C نحو 788 دولارا أمريكيا، علمًا أن كلا الشاشتين ستعرضان للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم