نادي القضاة يصدر بيانًا ناريًا بشأن «الأمور المالية للقضاة»

نادي القضاة
نادي القضاة

نفى نادي قضاة مصر، في بيان له اليوم الجمعة، صدور أي تصريحات عن المستشار  محمد عبد المحسن، رئيس نادي قضاة مصر، لأي وسيلة من وسائل الإعلام، تتعلق بالأمور المالية للقضاة.

وشدد البيان، على أن ما يتم تداوله فى هذا الشأن عار تماما من الصحة، وتسريب بتحريف  لأمور داخل القضاء، وشأن من شئونه مقصود من البعض، بقصد إثارة الفتنة على قضاة مصر أبناء الشعب المصري الأصيل.

واستكمل الييان:"إزاء الهجمة الشرسة  والتي انتهجتها قناة الجزيرة  ومثيلاتها، والتي دأبت على نشر أخبار مغلوطة ما هي إلا استمرار لدعواتها الخبيثة لاستهداف سلطات الدولة وركائزها الأساسية لتفتيت لحمة الوطن  وزعزعة أمنه واستقراره وزرع بذور فتنة بين أطيافه، لكي تمزق الروابط وتقطع الأواصر، لذا كان لزاما علينا أن نؤكد  على كذب تلك الأخبار المسمومة، وعدم صحتها وأن القضاة مؤتمنون، وأمانتهم رسالة لن يجزيهم عن حسن أدائها إلا الحق العزيز".

وتابع البيان: "إذ يطالب نادي قضاة مصر في هذا الصدد وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، والتي نكن لها كل احترام وتقدير ونثمن دورها في توعية الرأي العام، ودعم استقلال الوطن ألا تجعل ساحاتها الإعلامية منابر لمن  يدنسوا محراب العدالة  بأحاديث مغلوطة ومفتراة بقولة في غير موضعها، أريد بها خلخلة التماسك بين أفراد الشعب المصري العظيم".
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم