باريس سان جيرمان يودع كأس الرابطة الفرنسية في هزيمة مع العيار الثقيل

نيمار
نيمار

ودع باريس سان جيرمان بطولة كأس الرابطة الفرنسية، من الدور ربع النهائي، في مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الخسارة أمام ضيفه جانجان بهدف لهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن مباريات دور الثمانية للبطولة.

وافتتح النجم البرازلي نيمار دا سيلفا أهداف المباراة، في الشوط الثاني من عمر المباراة، ليصل بذلك إلى الهدف 46 له مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى 24 تمريرة حاسمة في 51 مباراة خاضها مع بطل فرسنا منذ اضنم لصفوفه في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو.
 
وعدل «جانجان»  التعادل في الدقيقة 81 نجح ياني بوكوتو في ترجمتها لهدف التعادل، ثم خطف الضيوف الفوز عبر ركلة جزاء جديدة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وضعها ماركوس تورام في شباك سان جيرمان بمهارة معلناً عن عبور فريقه للمربع الذهبي للبطولة.

وتعد تلك الهزيمة هى الأولى لباريس سان جرمان، بطل ومتصدر ترتيب الدوري، في مسابقة كأس الرابطة منذ 27 نوفمبر 2012 حين خرج من ربع النهائي أيضاً، ولكن حينذاك على يد سانت اتيان بركلات الترجيح، قبل أن يتوج بعدها باللقب لخمسة مواسم متتالية.

وحملت المباراة كل التناقضات ومفاجأة من العيار الثقيل، حيث جمعت بين العملاق باريس سان جيرمان، متصدر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 47 نقطة، وبين الفريق صاحب المركز الأخير جانجان وله 13 نقطة فقط.