الأخبار المتوقعة  ليوم الخميس 10 يناير

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

 

القاهرة: يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو لمناقشة العلاقات "المصرية – الأمريكية" في مختلف المجالات، إلى جانب القضايا والملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

القاهرة: يعقد المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب صلاح حسب الله، مؤتمرًا صحفيًا عالميًا (بقاعة الشورى بمقر مجلس النواب) بحضور وسائل الإعلام العربية والأجنبية؛ بمناسبة مرور ثلاث سنوات على حلف اليمين الدستورية للبرلمان، حيث سيتم خلال الاجتماع استعراض الإنجازات التشريعية والرقابية للمجلس خلال أدوار الانعقاد الثلاثة الماضية، وكذلك دور المجلس في دعم الدولة المصرية، والتصدي للمؤامرات التي تتعرض لها أجهزة الدولة والبرلمان.

القاهرة: تستضيف القاهرة مهرجان المسرح العربي في دورته الـ11 التي تنظمها الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع وزارة الثقافة، والذي يستمر حتى 16 يناير الجاري.

القاهرة: تفتتح رئيس قطاع المتاحف بوزارة الآثار إلهام صلاح، معرضا أثريا مؤقتا بعنوان "إعادة اكتشاف الموتى" بالمتحف المصري في التحرير يستمر حتى نهاية الشهر الحالي، حيث يعرض 15 جمجمة مختلفة الجنس والفئة العمرية من داخل مخازن المتحف والتي تم وسبق الكشف عنها في عدة مواقع منها الكوامل وبيت علام في سوهاج، ونقادة بمحافظة المنيا، وجبل السلسلة في أسوان، والتي يرجع تاريخها إلى ما قبل التاريخ أي منذ ما يقرب من 6 آلاف عام.

القاهرة: يُعلن المجلس القومي للسكان نتائج الدراسة التي أجراها، بالتعاون مع كلية الطب بجامعة عين شمس، عن المؤشرات الديموغرافية والصحية لست محافظات على مستوى الجمهورية هي: الشرقية والبحيرة والإسماعيلية والمنيا وأسيوط وسوهاج.

القاهرة: يقام معسكر، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، لإعداد الحكام الذين سيديرون باقي مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر خلال فترة توقف الدوري، يستمر حتى 17 يناير الجاري، تحت إشراف عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد.

برلين: تنطلق بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها ألمانيا والدنمارك، والتي تشارك فيها مصر في المجموعة الرابعة التي تضم السويد والمجر وأنجولا والأرجنتين وقطر.

البحر الميت: تنطلق أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس وزراء البيئة العرب، بالأردن، لمناقشة القضايا والملفات البيئية التي تهم العالم العربي وتشكل قاسمًا مشتركًا للدول العربية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم