فيديو| تعرف على الإستاد المستضيف لحفل افتتاح الأمم الإفريقية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال الناقد الرياضي، إيهاب الخطيب، إن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هو مفتاح مصر الحاسم في الرياضة بعد الفوز بملف استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية «كان» 2019.


وتابع الخطيب، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مصر حصدت صفر أمام جنوب إفريقيا في عام 2010 ونجحت في تنظيم المونديال، وخلال ملف استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 حصلت مصر على 16 صوتا مقابل صوت.


وكشف الناقد الرياضي، إيهاب الخطيب، أن الملف المصري به خطاب ضمان حكومي بتنظيم بطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم 2019.


وتابع الناقد الرياضي، إيهاب الخطيب أن صحف جنوب إفريقيا لم تتخيل أن تحصل دولتهم على صوت واحد فقط مقابل 16 صوتا لصالح مصر من إجمالي 20 صوت إجمالي المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «وهو ما زلزل إعلام جنوب إفريقيا».


وأضاف إيهاب الخطيب، أن استاد القاهرة سيتم الانتهاء من عملية تطويره في مارس المقبل وسيكون على أحدث طراز عالمي وسيحتضن حفل افتتاح البطولة الإفريقية 2019، وستكون أرضية الملعب ممزوجة من العشب الصناعي والطبيعي وستكون عملية حجز التذاكر بشكل إلكتروني.
 


ترشيحاتنا