مفاجأة لـ«كوبر» في كأس آسيا 2019

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

تمكن منتخب أوزبكستان من الانتصار على منتخب عمان بهدفين لهدف، ضمن مباريات المجموعة السادسة لكأس الأمم الآسيوية المقامة حاليًا في الإمارات في الفترة ما بين 5 يناير و1 فبراير.

 

وافتتح المنتخب الأوزبكي النتيجة في الدقيقة 34 من عمر المباراة عن طريق لاعبه عادل أحمدوف، إلا أن العمانيين أدركوا التعادل في الشوط الثاني عن طريق محسن صالح الغساني في الدقيقة 72، لكن إلدور شومورودوف خطف هدف الفوز من مجهودٍ فرديٍ رائعٍ في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

لمشاهدة أهداف المباراة.

بداية موفقة

ونجح المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في أول ظهورٍ رسميٍ له مع المنتخب الأوزبكي في البطولة، وقاده لحصد أول ثلاث نقاط، تعبد مسار المنتخب نحو العبور للدور الثاني من البطولة.

 

وهيكتور كوبر هو المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي قاد أحفاد الفراعنة للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 28 عامًا، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يجدد الثقة فيه بعد الأداء الهزيل للمنتخب في مونديال روسيا صيف العام الماضي، وتجرع المنتخب المصري الخسارة في كامل مواجهاته بالدور الأول.

 

وبهذا الفوز، باتت أوزبكستان تحتل وصافة المجموعة خلف اليابان، التي انتصرت اليوم على منتخب تركمانستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وستواجه أوزبكستان منتخب تركمانستان في الجولة الثانية يوم الأحد المقبل، والفوز بهذه المباراة سيضمن لها العبور بشكلٍ رسميٍ للدور الثاني، مهما كانت نتائج المباريات الأخرى بالمجموعة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم