السفاره المصرية في إسبانيا تشارك الأقباط فرحة أعياد الميلاد

السفير عمر سليم مع الأنبا لويس بولاس
السفير عمر سليم مع الأنبا لويس بولاس

شارك سفير مصر فى المملكة الإسبانية، عمر سليم، فى قداس عيد الميلاد المجيد بمقر الكنيسة القبطية  المصرية في برشلونة والذي ترأسه الأنبا القمص لويس بولاس راعى الكنيسة في مقاطعة كتالونيا.
و وجه الأنبا لويس الشكر والتقدير للسفارة المصرية وأعضاءها وعلى رأسهم السفير عمر سليم الذين شاركوا القداس المجيد، وأكد أن هذا دليل على حرصهم على مشاركة الأشقاء الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
وقال الأنبا القمص لويس إنها ليست غريبة على مشاركة السفير عمر سليم أعياد الميلاد المجيد وهو ما يؤكد على قيم التسامح والحب بين المصريين .
وفي كلمة للسفير عمر سليم قال إن هذا العام الاحتفال بعيد الميلاد المجيد له طعم خاص مع تزامن إفتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى وقداسة البابا تواضروس كاتدرائية ميلاد المسيح والتى تعد الأكبر فى الشرق الأوسط، بالإضافة لإفتتاح مسجد الفتاح العليم وهو ما يؤكد الوفاق بين المصريين، وتسلم القمص برقية التهنئة التي وجهها الرئيس السيسي إلي الجالية المصرية بإسبانيا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد. 
وفي إطار احتفالات عيد الميلاد؛ شارك القنصل طارق سراج بالسفارة المصرية بإسبانيا احتفالات المصريين بأعياد الميلاد المجيد بكنيسة سيربيرا بمدينة سيربيرا ومقرها إقليم كتالونيا وترأس القداس فلوباتير چورچي ، ونقل القنصل برقية الرئيس السيسي للمصريين المقيمين بإسبانيا ، بالإحتفال بأعياد الميلاد المجيد والأمنيات بدوام التآخي والحب والنجاح بين المصريين في الداخل والخارج.
 

القنصل المصري بالسفارة

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم