محافظ الجيزة يزور عمال الوردية المسائية بمحور صفط اللبن

محافظ الجيزة يزور عمال الوردية المسائية بمحور صفط اللبن
محافظ الجيزة يزور عمال الوردية المسائية بمحور صفط اللبن

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمرافقة العمال بالوردية المسائية أعلى محور صفط اللبن لمتابعة أعمال تدعيم الأسوار الحديدية بحواجز خرسانية إضافية بالمحور، حيث حرص على التواجد مع العمال حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أعلى المحور لمتابعة التزامهم في العمل وتحفيزهم على الإجادة فيه.

 

و أعلن المحافظ، عن الانتهاء من تطوير كل وسائل الأمان اللازمة بمحور صفط اللبن مع نهاية شهر فبراير القادم، إلى جانب التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لتركيب رادارات للحد من سرعة السيارات وضبط المخالفين.

 

 

وأكد المحافظ، عقب متابعته الأعمال ويرافقة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، أن الأعمال الجاري تنفيذها ستساهم بشكل كبير فى تقليل نسب وقوع الحوادث والتي ترجع في المقام الأول للسرعة الزائدة للسيارات وخاصه مع وجود بعض المنحنيات بالمحور.

 

وأشار إلى أنه تم التشديد على الشركة القائمة بالأعمال بالالتزام بالمواعيد المحددة وتنفيذ أعلى مواصفات الأمان اللازمة للمحور وتطويره.

 

 

مؤكداً على تدعيم الاسوار الحديدية بحواجز خرسانية اضافية وعمل صيانة كاملة للأسوار المتواجدة لتحقيق مزيداً من التأمين لمستخدمى الكوبرى والماره اسفل الكوبرى .

 

وأشار انه جارى حالياً تعلية الارصفة الخرسانية المسلحة لتفادى انزلاق السيارات المسرعة على الاسوار الحديدية والتى تعد السبب الرئيسى فى تهالك الاسوار وسقوطها اسفل الكوبرى  .

 

واكد المحافظ انه جارى  تركيب مطبات صوتيه وهوائية لتقليل سرعه السيارات المتردده على المحور .