بشرى تفشل فى كسب التعاطف وشيرين عبد الوهاب تضم آيتن عامر

دعم النجوم في «خناقاتهم» وسيلة لكسب صداقتهم

بشرى - محمد رمضان
بشرى - محمد رمضان

- «مافيا» رمضان تحظى بتأييد مى كساب وأوكا وراندا البحيرى ونسرين أمين

 

يبدو أن عام 2019 سيشهد الكثير من الأزمات بين نجوم الفن وبعضهم، ولم يعد دعم هؤلاء الفنانين التى تعصف بهم الأزمات يتوقف فقط على الإعلام أو الجمهور انما باتت « الخناقات»» الفنية ساحة لكسب ود هؤلاء النجوم من قبل زملائهم سواء على مستوى الصداقة او على المستوى المهنى ، فبات لكل فنان معسكره أو داعموه من داخل الوسط، فعدد لا بأس به انضم إلى معسكر رمضان فى «خناقته» مع بشرى ، عن طريق الإشادة بأغنية مافيا، فمى كساب وزوجها اوكا ظهرا فى فيديو وهما يرقصان على انغام الأغنية.

ايضا الفنانه الشابه ميريهان حسين ظهرت على انستجرام وهى تتراقص على انغام الأغنية بالإضافة إلى راندا البحيرى التى علقت اكثر من مره على مواقع التواصل الاجتماعى وأشاد بالأغنية ، ايضا الفنانه نسرين امين بالإضافة إلى الراقصة جوهرة التى نشرت اكثر من كليب لها وهى ترقص على اغنية مافيا، وقد تخطى عدد متابعى الأغنية على يوتيوب 18 مليون مشاهد خلال 8 أيام.

على الجانب الآخر لم تنجح الفنانه البشرى فى كسب تعاطف الكثير من زملائها فى اغنية كوبرا، وذلك لأنها من بدأت الهجوم على رمضان فيما علق الكثيرون على مستوى الأغنية ومنهم الشاعر امير عيد والشاعر خالد تاج الدين وأيضا رجل الأعمال نجيب ساويرس.

يذكر ان الفنانه بشرى طرحت اغنية باسم كوبرا هاجمت بها محمد رمضان فكان رد فعل رمضان انه طرح اغنية بعد اسبوعين بعنوان مافيا ردا على كوبرا وهو ما اثار جدلا كبيرا فى الشارع المصرى وأيضا داخل الوسط الفنى.

اما الفنانه شيرين فلم تحظ بتأييد كبير فى ازمتها الأخيرة على خلاف ازماتها السابقة التى تطوع الكثير من الفنانين للدفاع عنها ، إلا ان هذه المرة اقتصر الأمر على زوجها الفنان حسام حبيب الذى حاول بشتى الطرق حمايتها والدفاع عنها، وأيضا الفنانة آيتن عامر التى ظهرت فى فيديو مصور تدافع فيه عن موقف شيرين عبد الوهاب وتلتمس لها العذر، بالإضافة للإعلامى عمرو اديب الذى استضاف شيرين هاتفيا وقام بتحليل فيديوهات الحفل ليعلن عن براءة شيرى من تهمة الإساءة لمصر.

يذكر ان الإعلامى تامر أمين قد أثار أزمة حول تصريح شيرين عبد الوهاب فى حفل رأس العام عندما قالت مداعبة جمهورها «انا خسارة فى البلد دى» وتم اتهامها بالإساءة لمصر وقام أحد المحامين بتقديم بلاغ للنائب العام فى شيرين طالب بوقفها عن الغناء.