خبراء: بطولة الأمم الإفريقية دعاية قوية للسياحة.. وفنادق مصر« جاهزة»

خبراء: بطولة الأمم الإفريقية دعاية قوية للسياحة.. وفنادق مصر جاهزة
خبراء: بطولة الأمم الإفريقية دعاية قوية للسياحة.. وفنادق مصر جاهزة

أكد حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة، أن فوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية، ينعكس إيجابيا على حركة السياحة الإفريقية، وينشط السياحة بشكل عام، كما يعكس الصورة الحقيقية عن مصر.

 من جانبه  قال علي المانسترلي رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة، إن فوز مصر ببطولة الأمم الإفريقية، رسالة قوية للعالم بأن مصر تتمتع  بأمن و أمان و استقرار،  كما يعكس الصورة الإيجابية والحقيقة عن مصر.

وأشار "المانسترلي" إلى أن جميع الفنادق السياحية المصرية مستعدة وجاهزة لاستقبال المشجعين الذي لا يقل عددهم عن 200 ألف مشجع، مضيفا أن البنية التحتية للمدن المصرية و خصوصا الإسكندرية جاهزة لاستقال الأعداد الكبيرة  الوافدة لمصر.

وشدد علي المانسترلي، على أن مصر تخطو بخطى سليمة و ثابتة  لإنعاش و تنشيط صناعة السياحة المصرية، التي تعد من أهم أعمدة الاقتصاد المصري.

و كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن عن فوز مصر بتنظيم عن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد سحبها من الكاميرون مؤخرًا.


وعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي "كاف" اجتماعه بالعاصمة السنغالية داكار صباح اليوم، واختار مصر لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام خلال شهر يونيو المقبل، على حساب جنوب إفريقيا التي نافست مصر على التنظيم عقب استبعاد الكاميرون لعدم الجاهزية.


وحدد اتحاد الكرة 8 ملاعب لإقامة مباريات بطولة أمم إفريقيا 2019 المقرر لها يونيو المقبل، والملاعب الثمانية هي: القاهرة، والسلام ، والدفاع الجوي، والكلية الحربية، وبرج العرب، والإسكندرية ، والإسماعيلية، والجيش بالسويس.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم