حوار| نسمة محجوب: أتمنى الغناء مع ماجدة الرومي وكاظم.. وهذا سر «لوك شعري»

نسمة محجوب مع محرر بوابة أخبار اليوم
نسمة محجوب مع محرر بوابة أخبار اليوم

- لا أفكر في التمثيل حاليا.. وأغني شعبي بشرط
- تتر «ليالي أوجيني» حقق نجاحًا على السوشيال ميديا أكثر من التليفزيون
- زواجي منعني من سماع الأغاني الجديدة

 

نسمة محجوب واحدة من الأصوات الغنائية الشابة التي برزت وتألقت بشكل لافت خلال الفترة الماضية وجذبت الآذان لها لصوتها المميز والتي استطاعت من خلاله أن تحتل مكانة متميزة بين فناني الوطن العربي.

والتقت «بوابة أخبار اليوم»، بالفنانة نسمة محجوب والتي فازت بلقب «ستار أكاديمي» في النسخة الثامنة من البرنامج، للحديث معها عن إطلالتها الجديدة، والجديد في عالم الغناء، وعن العودة للتمثيل مجددًا.


- ماذا عن مشاركتك هذا العام بمهرجان الموسيقى العربية؟

شاركت بمهرجان الموسيقى العربية الـ27 للمرة الثانية في تاريخي ولكن الدورة الحالية الأولى التي أقدم فيها فقرة خاصة لي مع المايسترو مصطفى حلمي فكنت حابة أغني أعمالي التي علمت مع الجمهور والهامة مثل تتر مسلسل «ليالي أوجيني»، أما مشاركتي الأولى بالمهرجان منذ عامين مع المايسترو ناير ناجي، وكنت أغني للموسيقار جمال سلامة.


- هل مهرجان الموسيقى العربية يساعد المطربين الشباب؟
بالطبع يساعد المطربين الشباب كونه ذات شعبية كبيرة ويُذاع على الهواء مباشرة عبر القنوات الفضائية التي يسهل الوصول لها من كافة فئات الشعب، فهو مهرجان عام مثل مهرجان القلعة، فهو خطوة للارتقاء بالفن وإثبات بأن مصر لديها مواهب شابة جديدة تفتخر بها.


- حدثينا عن لوك شعرك؟
هو لوك غير مقصود، لان شعري «تعب» خلال الفترة الحالية، فقررت اتركه على طبيعته العادية، واكتشفت أن طبيعته ستجعليني ذات طبيعة خاصة بي وستجعلني على طبيعتي.

 

- هل إعلانات رمضان ظلمت تتر مسلسل «ليالي أوجيني»؟

أكيد فهذا ما تعرضت له كل تترات مسلسلات رمضان، ولكن تلقيت رسائل من الجمهور وهو يستمعون بالتتر عبر «اليوتيوب» قبل مشاهدة حلقات المسلسل وهو ما أسعدني، فالتتر حقق نجاحا في السوشيال ميديا أكثر من التليفزيون.


 
- هل ستطرحين أعمالك المقبلة سينجل أم ألبومات؟
السينجل الأسهل الأسرع الأرخص، فالسينجل يتم التركيز به أكثر ويحمل أكثر من اتجاه ويجعل المطرب متواجد دائما مع جمهوره، عكس الألبومات فترتبط بحالة وبتوقيت وتحتاج تكلفة كبيرة، بخلاف الوقت الكبير الذى يستغرقه عمل الألبوم.

 

هل سنشاهد تجربة ثانية في التمثيل بعد مسرحية «دنيا حبيبتي»؟

أنا أحب المسرح وأعتبره بيتي، فأنا أقف على خشبته منذ أن كان عمري 8 سنوات من خلال مسرح المدرسة، وسعيدة بتلك التجربة ولكن كان عمل شاق وأخد كل وقتي فلذلك صعب العودة للمسرح، ولم يعرض عليا أعمال سينمائية أو تلفزيونية، فأنا أفضل التركيز في المزيكا وأن يكون لدي أعمال غنائية أكثر وأسعى إلى تقديم شكل موسيقى مختلف.

 

من الفنان الناجح في التمثيل والغناء سويا؟
تامر حسني حقق نجاحا في الاتجاهين، فنجاحه قائم على الغناء والتمثيل.

 

ماذا تحضرين لجمهورك في الفترة الحالية؟
أحضر لعدد من الأغاني حاليا حيث استقبل كلمات من عدة شعراء للاستقرار عليها وأتمنى أن اختار أغاني تنال إعجاب جمهوري.

 

- هل ستقومي بتصوير كليبات منهم؟ ومن ينتج أعمالك؟
أقرب أغنية سأقوم بطرحها سأصورها دون تردد حال إعجابي بفكرة الكليب، حيث أحب أن أكون مختلفة وليس لمجرد التواجد فقط، وأنا من أقوم بالإنتاج لنفسي لكى أتحرر وأنتج لنفسي اللون الذي أريده، ولو وجدت شركة إنتاج تقبل ما أريده، فأستعاقد معها.

 

- تم طرح عدد من الألبومات مؤخرا.. ما الذي أعجبك منهم؟
لم استمع لأي أغاني بسبب زواجي من الملحن والموزع شادى الحلوانى، فأنا منقطعة عن الاستماع خلال الشهور الماضية.

 

ما رأيك في نجاح محمد الشرنوبي خلال الفترة الماضية؟
الشرنوبي موهبة جيدة ذات صوت قوي أتمنى له التوفيق في الغناء والتمثيل.

 

- لو اتتك فرصة لتقديم «ديو».. أي من الفنانين تحبي الغناء معه؟
أتمنى الغناء مع المطربة ماجدة الرومي أو أغني من كلماتها، وكذلك مع المطرب اللبناني رامي عياش فأنا أحبه جدا، وكاظم الساهر.

 

- هل وارد غنائك بالطريقة الشعبية؟
لو معمول بشكل جيد «شيك» فممكن أقوم بغنائه، فالغناء الشعبي في الأساس هو طرب أصيل وبدأ يتطور حاليا مثل قيام تامر حسني بغنائه في أغنية «100 وش»، وأتمنى غنائه مع المطرب الكبير أحمد عدوية فهو أكثر فنان يمثل الشعبي الأصيل، أو أي فنان من نفس الجيل مثل فاطمة عيد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم