صور| حماقي «ينحت» بوستر ألبومه الجديد من عمرو دياب

حماقي - عمرو دياب
حماقي - عمرو دياب

تشابه بوستر ألبوم محمد حماقي الجديد والذي يحمل عنوان "كل يوم من ده"، مع بوستر ألبوم عمرو دياب "كل حياتي"، والذي طرحه الهضبة في صيف 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وظهر "حماقي" بلوك مختلف في الألبوم، بدون ملابس ويرتدي نظارة شمس، وهو نفس الإطلالة التي ظهر فيها عمرو دياب في ألبومه الأخير.

وانتشرت دعايا ألبوم محمد حماقي الجديد في الشوارع استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة بعد 3 سنوات من التحضير، ويتضمن الألبوم مفاجآت من حيث الموسيقى والكلمات المختلفة، مثل التي اعتاد تقديمها من قبل في ألبوماته.

ووعد محمد حماقي معجبيه بألبوم مختلف خاصة أن تحضيراته استمرت عدة أعوام رغبة منه في تقديم كوكتيل غنائي يسيطر على سوق الموسيقى في 2019.

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الموزعين والملحنين والشعراء أبرزهم: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

كان محمد حماقي قد قدم خلال السنوات الماضية، العديد من الكليبات الناجحة مثل "ما بلاش"، ونفسى ابقى جنبه"، و"حاجة مستخبية"، و"أجمل يوم"، و"من قلبي بغنى".

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم