قبل السفر للمونديال..

وزير الرياضة يحضر تدريب منتخب اليد ويجتمع باللاعبين

وزير الرياضة يشهد تدريب منتخب اليد
وزير الرياضة يشهد تدريب منتخب اليد

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تدريب المنتخب الوطني لكرة اليد، المقام حاليا بصالة نادي هليوبوليس بالشروق، وذلك قبل سفر المنتخب الأربعاء المقبل إلى الدنمارك، للمشاركة في بطولة العالم الـ26 للرجال التي تقام في ألمانيا والدنمارك، بداية من الخميس المقبل وحتى 27 من يناير الجاري. 

وشاهد وزير الرياضة جزءًا من تدريب المنتخب، وعقد جلسة ودية مع اللاعبين طالبهم خلالها ببذل أقصى الجهد لتقديم صورة تليق باسم مصر في المونديال، والتقط الوزير صورة تذكارية مع الجهاز الفني واللاعبين. 

وصاحب الوزير خلال حضور التدريبات، هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، وخالد العوضي نائب رئيس الاتحاد، ومؤمن صفا أمين الصندوق. 

ويلعب المنتخب الوطني مبارياته على صالة "رويال أرينا" في كوبنهاجن عاصمة الدنمارك ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات: "السويد، والمجر، وقطر، والأرجنتين، وأنجولا". 

ويبدأ المنتخب مبارياته بمواجهة السويد في التاسعة والنصف مساء الجمعة 11 يناير "بتوقيت القاهرة"، وفي مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفي مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير. 

وتقام البطولة بنظام تأهل أول 3 منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم 6 منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبان من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم