رئيس الزمالك لـ«سلامة»: النادي بيت الصحفيين

الزمالك
الزمالك

أكد رئيس نادي الزمالك، أنه لا توجد لدى النادي أي أزمة مع الصحفيين، مضيفًا أن تواجد نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة في النادي جاء من أجل إيجاد حلول جذرية بشأن عضويات الصحفيين بالنادي.

وأوضح رئيس النادي، على هامش زيارة نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة للزمالك اليوم الاثنين، أن نقيب الصحفيين وصل لحلول محترمة ليجنب الزمالك أي وضع حرج بشأن عضويات الصحفيين، واتخذ خطوات يشكر عليها.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أنه تم الاتفاق على عقد جلسات مع بعض مسؤولي الدولة لحل الأمر، ولولا بلاغات ممدوح عباس لما كانت هناك مشكلة في العضويات الخاصة بالصحفيين التي تصل إلى ٤٢٠٠ عضو.

وكشف أن الزيارة ليست مرتبة، ولكن نقيب الصحفيين توصل لحلول، مضيفا: "أهلا بالأخوة الصحفيين في بيتهم الزمالك، لأنهم يعتبرون القوه الناعمة وكذلك أهلا بالجيش والشرطة، ووزارة الشباب".

وأوضح رئيس الزمالك أن هناك اتصالات بينه وبين "سلامة" بشكل مباشر لحل أي عائق في الأمر، وسيتم وضع حل جذري للمشكلة خلال الوقت القادم، من خلال اجتماعه مع النقيب وصلاح حسب الله عضو مجلس النواب مع المسئولين.

وتابع: "زيارة نقيب الصحفيين للزمالك مرحب بها، بعدما استقبلنا بشكل رائع أثناء زيارتي للنقابة".


ولفت رئيس الزمالك، إلى أن الزمالك صاحب حق في موضوع العضويات الاستثنائية وهو يرى ذلك، مؤكدًا أنه بالنسبة للحظر الذي فرض ضده فقد انتهى يوم ٢ يناير.

وأكد رئيس النادي، أنه احترم القرار ولم يطعن عليه لأن حديثه في الإعلام لن يضيف له شيئا، ولن يفيد الزمالك ويجعله بطلا للدورين، موضحًا أن هناك قنوات عديدة طلبت ظهوره لكنه رفض، حيث لا يعمل حسب أهوائهم، حسب قوله.

واستكمل: "سأنتظر لأعرف من كان وراء هذا الأمر، وأقول للمتربصين إن تواجد النقيب في الزمالك ليس له أي علاقة بوجود أزمات مع الصحفيين أو منع أحدهم".


واختتم حديثه قائلاً: "الشهر المقبل سيتم افتتاح المسجد الجديد بالزمالك، وكذلك صالتا الجودو والكاراتيه، بالإضافة لفتح صالة الأسكواش في وقت سيتحدد فيما بعد".