الهواري: هنيدي والنجوم متفائلين بالعرض اليومي لـ«٣ايام في الساحل»

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أكد المخرج والمنتج مجدي الهواري، أن هناك حالة من التفاؤل تسود فريق عمل مسرحية "٣ أيام في الساحل" وعلي رأسهم النجم محمد هنيدي منذ إعلان ادارة "كايرو شو" المنتجة للعمل عن العرض بشكل يومي بدءاً من الخميس القادم، رغم ما يمثله ذلك من مسؤولية كبيرة وجهد شاق علي الجميع.

 

وأوضح الهواري أن قرار العرض اليومي (وليس في عطلة نهاية الأسبوع ففط) جاء استجابة للإقبال الجماهيري الكبير الذي حظي به العرض فور طرحه للحجز، بشكل فاق توقعات الجميع .

 

وقال مخرج "٣ أيام في الساحل" :"هذا الإقبال كان الدافع الرئيسي لأسرة المسرحية وفي مقدمتهم النجوم لبذل كل جهدهم لإمتاع هذا الجمهور العريض المتشوق للكوميديا الراقية التي وعدناه بها ، وأثبت أن رهاننا من البداية كان صحيحا علي المسرح عندما قررنا أن نحشد هذه الإمكانيات الفنية والنجوم الكبار من أجل هذا العمل".

 

مسرحية "٣ أيام في الساحل" تعرض بدءاً من يوم الخميس المقبل يوميا علي مسرح كايرو شو بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، وهي من إخراج مجدي الهواري و تأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي في البطولة نخبة من النجوم والمواهب الشابة علي رأسهم بيومي فؤاد و أحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسي و مها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي.