فيديو| رجاء الجداوي: ما حدث بالعاصمة الإدارية في 14 شهرا "معجزة"

الفنانة رجاء الجداوى
الفنانة رجاء الجداوى

أعربت الفنانة رجاء الجداوي، عن سعادتها البالغة لما تم تنفيذه في العاصمة الإدارية الجديدة، بإنشاء أكبر مسجد وأكبر كنيسة بالعاصمة الإدارية الجديدة  خلال 14 شهر واصفة إياه بالمعجزة.

وأضافت "الجداوي"، خلال لقائها في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر"، اليوم الأحد 6 يناير، أن ما يحدث في العاصمة الإدارية شيىء رائع، قائلة: "تسلم إيد كل اللي بيشتغل في مصر"، مشيرة إلى أن افتتاح مسجد وكنيسة يعد رسالة للعالم على الوفاق على أرض مصر.

وتابعت: "ماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة تحتوي على 350 غرفة منهم 60 سويت، و10 رويال سويت، و15 فيلا سكنية، و60 شقة فندقية، وأكبر قاعة مؤتمرات".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد افتتح مسجد الفتاح العليم، بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي يعتبر درة العمارة الإسلامية الحديثة، وجوهرة الإنشاءات داخل العاصمة الإدارية للدولة، ويمثل إنجازا جديدا يضاف لسلسلة إنجازات الدولة المصرية فى مجال البناء والتشييد، ليصبح من أكبر المساجد فى المنطقة العربية.

وافتتح أيضًا الرئيس كاتدرائية ميلاد السيد المسيح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط، وذلك بالتزامن مع قداس عيد الميلاد المجيد، الذى يترأسه قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بحضور وفود التهنئة من الداخل والخارج مع أحبار الكنيسة أعضاء المجمع المقدس.