موجة الطقس السيئ تسقط عمود نور وشجرة في الدقهلية

سقوط شجرة
سقوط شجرة

تسببت موجة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد في سقوط عدد من أعمدة الإنارة والأشجار في قري ومدن محافظة الدقهلية، مما تسبب في أضرار مادية وتحطم عدد من السيارات.

وتسببت شدة الرياح في تقطيع أسلاك الكهرباء التي سقطت على سيارة "إسعاف خردة " أسفل كوبري جامعة المنصورة مما أدى إلى احتراقها وتم إطفاء الحريق بواسطة الحماية المدنية دون وقوع خسائر في الأرواح.

وسقطت شجرة عتيقة على دورة مياه بمدرسة العزازنة في بالوحدة المحلية لنجير التابعة لمركز دكرنس وتم إزالة الشجرة دون وقوع أي خسائر أخرى، كما سقطت شجرة على أسلاك الكهرباء بـ"عزبة العرب" بقرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن القرية وعاد فور إصلاح الأسلاك الكهربائية وإزالة الشجرة التي سقطت دون خسائر أخرى.

وفي طريق أجا سقط عمود إنارة بقرية نقيطه على سيارة ملاكي متوقفة مما أدى إلى تحطيمها وقامت الوحدة المحلية بنقيطه بإصلاح عمود النور وعوده التيار الكهربائي إليه وتسير حركة المرور أمام القرية.

وشدد د. كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة بالمرور في أنحاء المدن التابعة لهم والعمل على إزالة أي عوائق أمام حركه المرور أولا بأول والكشف على الأشجار القديمة التي قد تتسبب خطرا في حالة سقوطها نتيجة الطقس السيئ الذي تعانى منه البلاد وإزالتها فورا مما أدى إلى تقليل الحوادث التي وقعت نتيجة هذا الطقس.