حكاية في رسالة| فتاة الثلاثين.. طعامها لبن الأطفال

 فتاة الثلاثين.. طعامها لبن الأطفال
فتاة الثلاثين.. طعامها لبن الأطفال

جاء عم محمد قادماً من محافظة البحيرة يتكئ على عصاه التى أصبحت ونيسته بعد أن أصبح نظره ضعيفاً وشقاء العمر والذى ظهر على ملامحه ليس لكبر سنه الذى تجاوز الـ70 فحسب .

 

ولكن همومه وأمراضه التى يعانى منها جاء ليس شاكيا من مرضه الذى يعانى منه أو مرض زوجته والتى تعانى من مرض بالقلب وآلام بالعمود الفقرى ولا يشكو من سوء حال منزله الذى بنى سقفه من جريد النخل ولا يوجد به سوى حصيرتين ولكن كل ما يحمل همه ويعكر صفو حياته هو حال ابنته إيمان .

 

تلك الفتاة التى بلغت 38 عاما وولدت بضمور بالمخ وشلل رباعى وتخلف عقلى منعها من الطعام وأصبح كل غذائها هو لبن الأطفال والتى تبكى جوعا كلما جاء موعد رضاعتها ولكن هذا النوع من الألبان وهو S26 غير متوفر بالصيدليات.

 

ولهذا لجأوا إلى اطعامها بلبن آخر موجود بالسوق لم يجد نفعا ولا يسد جوعا لذلك يناشد الأب وزيرة الصحة لتوفير اللبن لابنته والتى تحتاج إلى عبوتين فى اليوم أى بمعدل 60 علبة فى الشهر وهو مبلغ لا يستطيع توفيره بعد أن أصبح لا يملك شيئا من حطام الدنيا سوى ابنته القعيدة وزوجته المريضة، والعنوان هو: العكريشة - كفر الدوار - بحيرة.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى المواطنين، ومقترحاتهم لنشرها في تبويب صحافة المواطن، بالإضافة إلى إبداعاتهم الأدبية والفنية على رسائل صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، وعلى رقم واتس آب 01200000991.
 

ترشيحاتنا