فيديو| «شوط أول مثير».. ريال مدريد يهدر وسوسيداد يتقدم بهدف

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تقدم نادي ريال سوسيداد على مضيفه ريال مدريد، بنتيجة 1-0، في المباراة التي تقام حاليًا على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

وسجل ويليان جوزيه هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 3، من ركلة ركنية احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة لميكيل ميرينو داخل منطقة الجزاء من كاسيميرو، نفذها جوزيه بتسديدة قوية أعلى يسار مرمى الحارس  كورتوا.

وشهد الشوط الأول سيطرة تامة من ريال مدريد، على مجريات اللعب، في ظل تراجع لاعبي سوسيداد إلى مناطقهم الدفاعية من أجل الحفاظ على الهدف المبكر.

وفي الدقيقة 10، أضاع كريم بنزيما فرصة هدف التعادل من هجمة خطيرة بعد عرضية من الجبهة اليسرى أخطأها دفاع سوسيداد لتتهيأ الكرة أمام بنزيما المنفرد بالمرمى استقبلها بتسديدة افتقدت الدقة لتمر بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 16، واصل ريال مدريد مسلسل إهدار الفرص من هجمة متقنة حيث وصلت الكرة إلى فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء، حاول تسديدها بشكل خادع من أعلى جسد الحارس جيرونيمو رولي لكن الأخير تمكن من توقع الكرة وتصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 22، ومن ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى ريال سوسيداد، نفذت سلسلة من التمريرات القصيرة أنهاها لوكا مودريتش بتسديدة أرضية قوية للغاية تصدى لها الحارس جيرونيمو رولي ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول، أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد هجمة منظمة من سلسلة من التمريرات أنهاها لوكاس فاسكيز بتسديدة خادعة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء بشكل ساقط في المرمى لكنها ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس جيرونيمو رولي قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة.