الصحف الاسبانية تركز على مباريات الجولة الـ18 في الدوري

برشلونة
برشلونة

تركز اهتمام الصحف الاسبانية اليوم الأحد على صفحاتها الرياضية، على مباريات اليوم في الجولة 18 من الدوري، خاصة مواجهتي ريال مدريد مع ريال سوسييداد، وبرشلونة مع خيتافي.

وانتقدت صحيفة (ماركا) تصريحات مدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري على غلافها بعنوان "سولاري..أنت مدرب ريال مدريد!"، معقبة على تصريحات المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي بالأمس السبت حينما قال " يجب ألا نقلل من نتيجة التعادل"، وأبرزت أنه يتحدث عن التعادل بشكل جيد، مشيرة لقوة ريال سوسييداد الهجومية، وإمكانية مشاركة فينيسيوس جونيور في التشكيلة الأساسية.

أما صحيفة (موندو ديبورتيفو) فجاء عنوانها "يوم الملوك"، وذكرت أن ميسي وسواريز وديمبلي يتحدون أمام واحد من أقوى خطوط الدفاع في الليجا، والفرنسي يعود للملعب الذي أصيب عليه الموسم الماضي، وأضافت" البارسا سيفتتح مباريات 2019 بمواجهة خيتافي على أمل تحقيق فوز".

أما بخصوص سوق الانتقالات، فأشارت إلى إمكانية رحيل دينيس سواريز إلى ارسنال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وفي تعليقها على مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد عنونت "الخوف في البرنابيو".

واهتمت صحيفة (سبورت) بلقاء برشلونة وخيتافي وجاء العنوان "الملوك من أجل حسم الليجا"، وأضافت" الملوك يعودون لليجا بملاقاة خيتافي بهدف توسيع الفارق مع باقي المنافسين، وموريلو يدخل قائمة البارسا لأول مرة".

وتناولت تصريحات المدرب إرنستو فالفيردي الذي يفضل عدم الحديث عن تجديد عقده، مشيرا إلى أن النتائج هي التي ستحدد إمكانية التجديد لعام ثالث مع الفريق أم لا، مشيرة لاقتراب مدافع تولوز جان كلير توديبو من الانتقال لبرشلونة.

وتحدثت صحيفة (سوبر ديبورتي) عن هزيمة فالنسيا على يد ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف، وقالت إن المدرب مارسيلينو جارسيا خاض اللقاء بطريقة 4 - 4 - 2، ولكنه لم ينجح في مجاراة نسق لعب ديبورتيفو ألافيس الذي صعد للمركز الرابع.