رحيل فابريجاس عن تشيلسي يحظى باهتمام الصحف الإنجليزية

فابريجاس
فابريجاس

تناولت الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم الأحد، العديد من الموضوعات، كان أبرزها الوداع المؤثر للاسباني سيسك فابريجاس لفريق تشيلسي بعد مباراته الأخيرة أمس السبت فى كأس انجلترا، والتى حقق فيها البلوز الفوز على نوتنجهام فورست 2 - صفر بهدفي الفارو موراتا.

وذكرت صحيفة (ميل أون صنداى) فى عنوانها الرئيس "فابريجاس يودع تشيلسي بالدموع بعد مباراته الأخيرة وسط تحية الجماهير فى ظهوره الأخير قبل انتقاله لموناكو الفرنسى"، مشيرة إلى أنه خاض 501 مباراة، وودع الجماهير عند تغييره فى الدقيقة الأخيرة ليحل محله نجولو كانتى.

ومن ناحية أخرى، نقلت الصحيفة تصريحات المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب التى أكد فيها أنه سيعمل على معالجة الأخطاء التي أدت للخسارة أمام مانشستر سيتى يوم الخميس الماضي، وتقلص الفارق على القمة مع السيتيزنز إلى أربع نقاط.


ومن جانبها اهتمت صحيفة (صن) بتوجه فريق مانشستر يونايتد لمدينة دبي للدخول في معسكر قصير قبل استئناف مباريات الدوري، مشيرة إلى عدم ظهور النجم الفرنسي "بول بوجبا" فى الصور التي التقطت لنجوم الفريق، كما علقت على رحيل فابريجاس قائلة " فابريجاس يودع جماهير تشيلسي بالدموع بعد خوضه مباراته الأخيرة مع الفريق".


أما صحيفة (ديلى إكسبريس) فقد كشفت النقاب ـ في تقرير لها ـ عن تخطيط نادي تشيلسي للقيام بصفقة قوية تتمثل في ضم "أدينسون كافانى" نجم باريس سان جيرمان، مقابل 50 مليون جنيه استرليني، أما صحيفة (ميرور) فقد نشرت حديثا خاصا مع المدرب الهولندى المخضرم "لويس فان جال" المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد تناول فيه توقعاته لمصير الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال " المدرب يورجن كلوب حول ليفربول لقوة مقاتلة بينما مانشستر سيتى لا يمكنه الدفاع ولهذا السبب سوف يفوز ليفربول باللقب".


من ناحية أخرى، أفادت الصحيفة بأن إدارة مانشستر يونايتد تفكر في جعل "أولي جونار سولسكاير" مديرا فنيا دائما، بعدما حقق الفوز في جميع المباريات التي قاد فيها الفريق فى الدوري والكأس، وذلك في حالة استمرار الفريق في تحقيق الانتصارات.