الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 6 يناير 

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

القاهرة.. يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أكبر مساجد العالم (الفاتح العليم)، وأكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط (ميلاد السيد المسيح)، وذلك في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من الرؤساء وكبار الشخصيات.

القاهرة.. تستضيف الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية –إدارة منظمات المجتمع المدني) أعمال المؤتمر الدولي الأول حول (دور المجتمع المدني في دعم التعليم وتوفير الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة بمن فيهم الأشخاص ذوي الإعاقة في المنطقة العربية ..رؤية 2030)، والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع جمعية "العزوة للتنمية المجتمعية " بالمملكة الأردنية الهاشمية.

القاهرة .. تنظر محكمة الجنايات محاكمة وليد شرابي رئيس المحكمة السابق المحال للصلاحية لاتهامه بالكسب غير المشروع. 

القاهرة.. تشهد وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجمعية (خير وبركة) وإحدى شركات المواد الغذائية، لتقديم الدعم الفني وإعادة تأهيل الحضانات داخل الجمعيات بمحافظة القاهرة.

القاهرة.. تتفقد وزيرة الثقافة مبنى دار الكتب والوثائق القومية بباب الخلق قبل إعادة افتتاحه.

القاهرة.. يشهد سكان الجزء الشرقى من الكرة الأرضية الظاهرة الأولى من ظواهر الكسوف الشمسي والخسوف القمري الأربع التى ستحدث خلال العام الجديد، وهو كسوف جزئي للشمس سيمكن رؤيته في شرق آسيا واليابان والمحيط الباسفيكي، فيما تتعذر رؤيته في مصر لحدوثه قبل شروق الشمس في سمائها.

داكار.. يلتقي الرئيس السنغالي ماكي صال مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، في القصر الجمهوري بداكار، وذلك قبل مشاركتهما بعد غد "الثلاثاء" في حفل الاتحاد للإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية لأحسن لاعب في القارة لعام 2018.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم