المتحدث باسم البرلمان يكشف حقيقة الانتهاء من مناقشة «الإيجار القديم»

 الدكتور صلاح حسب الله
الدكتور صلاح حسب الله

نفى الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، ما يتردد عن انتهاء لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب، من مناقشة مشروع قانون الايجار القديم المقدم من عدد من أعضاء المجلس.

وأوضح "حسب الله" فى تصريحات أدلى بها للمحررين البرلمانيين اليوم السبت، أن هذا القانون يمس قطاعا كبيرا من المواطنين سواء ملاك العقارات أو مستأجريها، مؤكدا ان لجنة الإسكان سوف تستمر فى مناقشته لفترة كافية تمكنها من الاستماع لكل وجهات النظر للفئات المعنية بالقانون إضافة إلى تنفيذ تكليفات الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، للجنة بعقد جلسات استماع مطولة قبل إقرارها لمشروع القانون حتى يصدر قانون يحقق العدالة والتوازن فى حقوق طرفي العقد.

وقال الدكتور صلاح حسب الله، إن جميع القوانين التى يصدرها مجلس النواب يحرص فيها على الصالح العام للمجتمع وتحقيق العدالة والتوازن بين أطرافه، مؤكدا أن لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب تتضمن مجموعة من الأعضاء أصحاب الكفاءات المتميزة فى مجالات التشييد والإسكان والمرافق الذين لديهم القدرة على إنجاز أي تشريع يحقق العدالة الحقيقية بين أطرافه.

وحذر من مروجى مثل هذه الشائعات التى تحدث بلبلة لدى الرأى العام، مؤكدا أن كل ما تردد عن مشروع قانون الإيجار القديم وإنتهاء اللجنة منه لا أساس له من الصحة على أرض الواقع.