عاجل

«سلوى» حاولت الهروب من جحيم والدها.. فقتلها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تجرد عامل من الإنسانية واعتدى على طفلته البالغة من العمر ١٣ عاما بالضرب والتعذيب حتى الموت بسبب رغبتها في ترك منزل والدها بسبب اعتدائه عليها والإقامة عند والدتها.

وأمر المستشار أحمد عز المحامي العام لنيابة شرق القاهرة الكلية بحبسه ٤ أيام علي ذمة التحقيق وكلف النيابة بسرعة إجراء التحريات والتصريح بدفن الجثة بعد الانتهاء من إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة وأسندت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد. 

كشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار عصام خليفة رئيس نيابة الحوادث والمستشار مصطفى مخلوف مدير النيابة عن أن الأب " ياسر. ر " مسجل خطر دائم التعدي علي بناته وذلك عقب انفصاله عن زوجته منذ ٥ سنوات بعدما شكت في سلوكه تجاه بناته التوأم سلوى وسلمي وتحرشه بهما.. وتبين من معاينة النيابة أن الجثة بها آثار توثيق باليدين ودماء بالفم وكدمات متفرقة مما ادي الي الوفاة. 

البداية عقب ورود إخطار من المستشفى لقسم شرطة عين شمس باستقبالها المجني عليها سلوى ١٣ سنة ومصابة بكدمات متفرقة بالجسم وأثناء محاولة إسعافها توفيت وتبين إصابتها بكدمات بالظهر والصدر وتبين وجود إصابات قديمة بالوجه والبطن واليدين وبإجراء التحريات تبين أن والد المجني عليها دائم التعدي عليها بالضرب.