محافظ الجيزة يلبى نداء سيدة عجوز تشتكى من كسر مضاعف بيدها

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أستجاب اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إلى نداء سيدة عجوز داخل مستشفى العجوزة النموذجى تستغيث من كسر مضاعف بيدها وعدم قيام الأطباء باتخاذ اللازم نحو تقديم العلاج المناسب لها نظراً لصعوبة إجراء عملية جراحية لكبر سنها.

حيث وجه المحافظ، بعرضها على أكبر الاستشاريين فى مجالات التخدير والعظام للنظر فى حالتها وإجراء العملية اللازمة لها باسرع وقت ممكن .

كما حرص راشدـ على تجميع بيانات السيدة الخاصة بمسكنها ورقم الهاتف الخاص بأحد ابناءها للأطمئنان عليها والتأكد من أجراء الجراحة اللازمة لها وشفاءها .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ سير العمل وانتظامة بمستشفى العجوزة، حيث حضر المحافظ ندوة مع الاطباء العاملين بالمستشفى للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وابرز المعوقات التى تواجههم .

حيث وجه راشد، الأطباء بضرورة الأهتمام بالمرضي وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم وحسن التعامل والتواصل معهم باستمرار للاطمئنان على حالتهم المرضية تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية فى هذا الشأن .

وتفقد المحافظ الأعمال التى تمت من دهان الأرصفة الداخلية بالمستشفى وتجميل وتقليم المساحات الخضراء والأشجار وتجميل اسوار المستشفى من الداخل والخارج وتطوير اماكن انتظار السيارات لاضفاء لمسات جماليه على المستشفى والتى تشهد اقبالاً كثيفا من قبل المواطنين يومياً .

وتابع المحافظ الأعمال التى تمت لإزاله كافة الاشغالات واى تجمعات للقمامة بمحيط المستشفى .

وأعلنت د.هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية، أنه تم إضافة تخصص دعامات القلب على التخصصات المتواجده حاليا بالمستشفى بالاضافه الى جراحات عظام الأطفال وانيميا البحر المتوسط .