وزير الشباب: تقديم كافة أنواع الدعم لأهالي حي الأسمرات

أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أن الوزارة تعمل خلال المرحلة الحالية على زيادة عدد الانشطة والبرامج والمشروعات التي تستهدف ذوي الإعاقة والقدرات الخاصة، مشيرا إلي أنه سيوفر جميع أنواع الدعم لهم، حتى الوصول إلى المعدلات التي تم استهدافها، والمتعلقة بالتوسع في الكود الإنشائي والخاصة بالمنشآت الشبابية والرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال د.أشرف صبحي: "الوزارة تهتم بجميع الفئات من الأسوياء والمعاقين، وكذلك تستهدف التوسع في الأنشطة والمنشآت في المناطق العشوائية، وكذلك المحافظات الحدودية، وشاملة كافة أنواع الدعم، ومنها حي الأسمرات".

وأضاف وزير الشباب والرياضة، بأن هذا يأتي في إطار تفعيل الدور المجتمعي للرياضة، من خلال الأنشطة البرامج والمشروعات، التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة، وتنفيذا لتوجهات الرئيسعبدالفتاح السيسي، والخاصة بزيادة المشاركات الدولية في مختلف الأنشطة الفنية و الثقافية والرياضية، وكذلك مساواة الحاصلين منهم على ميداليات في المحافل والبطولات الرياضية المختلفة بالأسوياء.

جاء ذلك خلال حضور الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مساء أمس الخميس، المهرجان الرياضي الذي تنظمه الوزارة لاهالي حي الأسمرات.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم