فيديو| جوهرة ترقص على «مافيا» محمد رمضان

جوهرة
جوهرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للراقصة الاستعراضية جوهرة وهي ترقص على أغنية "مافيا" للنجم محمد رمضان في أحد الحفلات.

 

وقامت جوهرة بتقليد رقصة محمد رمضان في الكليب والذي نال إعجاب الحضور في الحفل، وكذلك جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحققت أغنية "مافيا" للنجم محمد رمضان نجاحًا كبيرًا- حيث تجاوزت 8 مليون مشاهدة- في أقل من 72 ساعة من طرحها على قناته عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

ونالت الأغنية إعجاب جمهور محمد رمضان من خلال تعليقاتهم على الكليب، كما احتلت الأغنية المركز الأول في قائمة الفيديوهات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

 

الكليب من إخراج ياسر سامي، واعتمد "رمضان" في الكليب على الأكشن والإبهار في التصوير والأداء التمثيلي، مع رقصة جديدة ومبتكرة من محمد رمضان، حيث يأتي الكليب ضمن سلسلة الأعمال الغنائية الناجحة التي طرحها خلال عام 2018.

 

وتقول كلمات أغنية "مافيا": "أنا مافيا.. ولو على العافية.. ورايا مافيا.. مافيا.. مافيا.. بس ملناش في الأذية.. ذية.. ذية.. ذية، من جوايا الدنيا صافية.. صافية.. صافية، صافية.. وبيضة مية.. مية مية مية.. أنا اللي راسم الطريق وأنتم اللي بتمشوا عليه.. مافيا مافيا مافيا".