قيادي بـ«مستقبل وطن»: «حياة كريمة» تعكس تقدير السيسي لتضحيات المصريين

المهندس يوسف رشدان
المهندس يوسف رشدان

ثمن المهندس يوسف رشدان، القيادي بحزب "مستقبل وطن" وأمين عام الحزب بمصر الجديدة، مبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا، لافتًا إلى أنها تعكس تقدير الرئيس للشعب المصري واعترافًا منه بتحمل الشعب المصري لقرارات الإصلاح الاقتصادي.

وطالب "رشدان"، في بيان له اليوم الخميس، الحكومة بضرورة العمل على إنجاح المبادرة من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وسرعة تنفيذها، حتى يشعر المواطنون بأنها حقيقة، مؤكدًا أن المصريين لن يشعروا بهذه المبادرة إلا عندما يبدأ العمل على الأرض.

وشدد أمين عام الحزب بمصر الجديدة، على ضرورة أن تندمج طاقات وأفكار الشباب في هذه المبادرة، مطالبا بالاستعانة بشباب الأحزاب والمنظمات المدنية وتوحيد جهودهم لإنجاح المبادرة.

وأعلن "رشدان"، أن أمانة "مستقبل وطن" بمصر الجديدة، ستنفذ مبادرة الحزب التي أعلنها المهندس أشرف رشاد، بتوفير السلع التموينية المختلفة بمنتصف الشهر الجاري، مؤكدًا أن الأمانة لديها حصر بالفئات الأكثر احتياجا في الحي وسوف تقوم من خلال قيادتها وشبابها وبعض رجال الأعمال، برعايتهم وتوزيع السلع التموينية عليهم خلال الأيام القادمة.