استقبل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اليوم الخميس، البطريرك إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، بمقر الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالنزهة الجديدة.
وقال البطريرك إبراهيم: "الفرح بالميلاد يزيد من خلال لقائنا سويا كأخوة في الرب وليس فقط كرموز كنائس، فهو رسالة محبة وتضامن للعالم كله".
ورحب رئيس الطائفة الإنجيلية، بزيارة الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك، والوفد المرافق له؛ الذي حضر للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، معتبرًا أن هذه المناسبات والزيارات تؤكد عمق روابط المحبة التي تربط بين الكنيستين".

وزير المالية: نعمل على زيادة موارد الدولة.. ونستهدف نحو 4.1 تريليون جنيه
وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية
انطلاق التصفيات النهائية للمسابقة العالمية لطلاب الأزهر الوافدين والأجانب





