نائب وزير التربية والتعليم يواصل جولاته التفقدية بالمحافظات

جانب  من جولة نائب وزير التعليم
جانب من جولة نائب وزير التعليم

توجه الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين، اليوم الأربعاء، في زيارة تفقدية لمعلمي ومدارس، محافظة المنوفية، يرافقه اللواء يسرى سالم مدير هيئة الأبنية التعليمية.

 وتأتي تلك الزيارة في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعمل زيارات ميدانية لجميع المحافظات، للاطمئنان على استقرار المنظومة التعليمية واستعداد المديريات التعليمية، لامتحانات الفصل الأول من العام الدراسي، وأيضا للتواصل مع المعلمين والمعلمات بالمحافظة وحل وتيسير كافة المعوقات الخاصة بالعملية التعليمية.

وكان في استقبال نائب الوزير، اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، ومختار شاهين مدير المديرية، وقيادات المحافظة. 

وافتتح عمر، المعرض المقام بإستاد محافظة المنوفية، وشارك في احتفال المحافظة باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي شاركت في تنظيمه مديرية التربية والتعليم بالشراكة مع مديريات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، وتم تكريم السادة المعلمين والطلاب المشاركين بالاحتفالية.

وقام عمر بتفقد المديرية التعليمية، ومعاينة مخازن الكتب للاطمئنان على بدء توزيع كتب الفصل الدراسي الثاني على الإدارات التعليمية، ثم تفقد غرفة عمليات المديرية المجهزة بتجهيزات فنية على أعلى مستوى تقنى. 

وفي نهاية الجولة التفقدية بمحافظة المنوفية، اجتمع نائب الوزير لشئون المعلمين، ببعض قيادات المديرية والمعلمين في إطار مد جسور التواصل المباشر لبحث القضايا التي تشغل بال معلمي المحافظة.