صندوق تحيا مصر: نمتلك قاعدة بيانات دقيقة عن الفئات الأكثر احتياجًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال شادي سالم، نائب المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إن مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي استكمال للمشروعات التي قام بها صندوق تحيا مصر منذ نشأته، وهو توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا، مشيراً إلى أن هذا ما كان يركز عليه الصندوق من خلال تبرعات المصريين.

 

وأوضح «سالم»، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج «اليوم»، المذاع على فضائية «dmc»، أنه تم إنشاء صندوق تحيا مصر لدعم مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري، من خلال مشرعات اجتماعية وصحية وتنمية عمرانية .

 

وتابع: «نتواصل مع كل جهات الدولة لتوفير قواعد بيانات للوصول للمواطن والفئات الأكثر احتياجًا بصورة سريعة ودقيقة»، لافتا إلى إلى أن العمل في مجال التنمية بمصر يحتاج إلى مظلة لتوحيد الجهود، وذلك ما يحققه الرئيس السيسي في مصر حاليا، معقباً «لولا ما فعله الرئيس السيسي من توحيد للشعب المصر وجهوه ماكنت مصر حققت كل هذه الإنجازات في هذا الوقت القصير.

 

 ونوه أن الصندوق في الآونة الاخيرة يعمل بكل طاقته للوصول لأكبر عدد مستفيدين منه، فضلا عن عملية توسيع مؤسسات المجتمع المدني التي تشارك في عملية التنمية في مصر، بالإضافة إلى التعاون مع الدولة لتوفير الدعم المالي والفني الذي يقدم من خلال صندوق تحيا مصر.