المتحدث الرئاسي: سيكتب التاريخ مثابرة ونجاح المصريين

رئاسة الجمهورية
رئاسة الجمهورية

قال السفير بسام راضي، «المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية»، إن الشعب المصري بأكمله هو البطل الحقيقي للفترة الماضية وأيضاً الحالية، كما ذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي في التدوينة الخاصة به عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

 

وأضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "اليوم" المُذاع عبر فضائية «dmc» اليوم الأربعاء، أن الشعب هو ذخيرة الدولة الحقيقية، وشعبنا المصري له رصيد كبير من الحضارة، والتاريخ سيثبت ما صنعه المصريون من مثابرة ونجاح.

 

وأوضح أن إرادة الشعب المصري كان لها تأثير كبير في تحول الدولة من فترة عصيبة إلى ما نراه اليوم من الإنجازات ودوران عجلة التنمية في كافة القطاعات، مشيرا إلى أنه أصبح بمصر إرادة شعبية واعية وملتفة حول الرئيس السيسي لتأييده الكامل في كل الطموحات والخطط البناءة التي يريد أن يحققها لمصر.

 

وذكر «راضي» أن الرئيس السيسي يتابع ويوجه بنفسه وبشكل مباشر ويومي لمبادرة «حياة كريمة» التي أعلن إطلاقها اليوم، كما يفعل مع كافة المبادرات التي أطلقها من قبل، ويصمم على مشاركة الشعب في كل المبادرات والمشروعات التي تقام للدولة، وذلك لثقته في أنه لن يحدث نجاح بدون توفير الجهود الجمعية بين الدولة وشعبها.