السقا يوضح حقيقة طرد ابنه من إحدى المسرحيات.. ويؤكد: أولادي خط أحمر

السقا خلال حواره مع الإذاعية فاطمة مصطفى
السقا خلال حواره مع الإذاعية فاطمة مصطفى

قال الفنان أحمد السقا، إنه وضع كل العراقيل أمام نجله ياسين حتى لا يعمل في مجال السينما إلا أنه تجاوزها، وأن العمل بالسينما ليس عيبا أو حراما لكن الإرهاق والضغط هما السببان الرئيسيان لرغبته في ابتعاد ابنه عن المجال.


وأضاف "السقا" خلال استضافته ببرنامج "الراديو بيضحك" مع الإذاعية فاطمة مصطفى على إذاعة "9090"، حول طرد ابنه من إحدى بروفات مسرحية "شريهان"، أن ذلك كذب ولم يحدث، قائلا: «أولادي خط أحمر واللي يغلط أنا اللي أحاسبه».


وفيما يتعلق بفيلمه السينمائي الجديد "ترانيم إبليس"، أشار إلى أنه توقف بسبب التصريح المطلوب استخراجها من الديانات الأخرى، موضحا أن تأخر التصاريح كان سببا في البدء في أعمال أخرى، وعن ترك منى زكي للفيلم أوضح أنها مستمرة ولم تعتذر، متابعا "عايز الفيلم ينجح عشان يبقى فيه منتج يكسب فينتج تاني".


وعن عودته في رمضان، أكد السقا أنه بدء تصوير مسلسه الصعيدي "ولد الغلابة" بمنطقة شبرامنت منذ 12 يوما، وهو من إخراج محمد سامي ويعتبر العمل الثاني معه، موضحا أن الصراعات متغيرة كل 10 حلقات والحلقات مترابطة في النهاية في سياق درامي واحد، "بعتبره تحدي بالنسبالي لأنه تاني مرة أقوم فيها بدور صعيدي"، وسيعرض في موسم رمضان القادم.


وعن التغييرات التي يضعها محمد سامي في السيناريوهات، أوضح "سامي مخرج شاطر جدا ومش بيغير في صلب السيناريو أبدا".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم