تعرف على طرق التواصل مع شركات الكهرباء لتلقي الشكاوي

شكاوي الكهرباء
شكاوي الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، طرق جديدة للتواصل مع جمهور المشتركين لتلقي الشكاوى المختلفة والبلاغات والاستفسارات، وكذلك تطوير الخدمات المقدمة لهم .


«بوابة أخبار اليوم» ترصد طرق التواصل المواطنين مع شركات الكهرباء بمختلف محافظات الجمهورية وجاءت كالأتي:

 

-  خدمة الخط الساخن 121 تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية، وقد تم تعهيد تلك الخدمة إلى أحد الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال بهدف تقديم خدمة طبقاً للمعاير العالمية .

 

-  خدمة استخدام تطبيقات التليفون المحمول للتعامل مع كل ما يتصل من فواتير الكهرباء سواء شكاوى أو تسجيل قراءة العداد وهي إحسب فاتورتك، وشكاوى الفواتير وخدمات الكهرباء الذكية، من خلال تحميل تطبيق «باسم شكاوى فواتير الكهرباء» من  Google Play Store أو App Store ، واختيار شركة التوزيع المختصة من واقع فاتورة الكهرباء حتى يتسنى الرد على الشكوى بسرعة، وسيظهر بعد ذلك رسالة للمواطن بأنه تم استلام الشكوى وجارى العمل على حلها.

 

-  خدمة رسائل SMS على رقم 91121 لتلقي شكاوى فواتير الكهرباء .

 

- خدمة  الموقع الإلكترونى للوزارة « بوابة الشكاوى الحكومية» .

 

وتهدف تلك الخدمات إلى تحقيق المشاركة الإيجابية بين قطاع الكهرباء والمواطن لرفع مستوى الأداء وتقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة وفى أقل وقت ممكن، وذلك فى إطار التنمية المستدامة لمصرنا الحبيبة.