فيديو| توتنهام يضرب كارديف بثلاثية في الشوط الأول

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تقدم نادي توتنهام هوتسبير على كارديف سيتي بـ3 أهداف دون رد، في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح هاري كين التسجيل للسبيرز في الدقيقة 3، من خطأ دفاعي فادح في تشتيت الكرة بعد عرضية من تريبييه من الجهة اليمنى ارتطمت في أحد المدافعين لتسقط أمام المرمى، وسط ضغط من كين وحاول مدافع كارديف إبعاد الكرة إلا أنها ترتطم في كين وتتحول إلى داخل الشباك.

ورفع كين رصيده إلى 14 هدفا في صدارة هدافي البريميرليج، متساويا مع مهاجم أرسنال أوباميانج، وخلفهما النجم المصري محمد صلاح بـ13 هدفا ويظل له مباراة أمام مانشستر سيتي.

وأحرز كريستان إيركسن الهدف الثاني في الدقيقة 13، من هجمة منظمة للسبيرز وبعد تمريرات قصيرة وصلت الكرة إلى إريكسن على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة زاحفة قوية على يمين الحارس الذي شاهدها وهي تدخل إلى الشباك.

وعزز سون هيونج مين النتيجة لتوتنهام بالهدف الثالث في الدقيقة 27، من هجمة مرتدة بقيادة هاري كين الذي بادل الكرة مع زميله سيسوكو، لتصل إلى كين مرة أخرى ليهيأها إلى سون داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة زاحفة مرت من تحت حارس كارديف إلى داخل الشباك.