وزير الشباب يبحث مشروع الفريق الاوليمبي ورعاية الاتحادات

اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية لبحث أسس بروتوكول التعاون بشأن مشروع الفريق الاوليمبي و رعاية الاتحادات.


  وأبدى الوزير سعادته بهذا المشروع وبحرص روابط على النهوض بالألعاب الاوليمبية سواء كانوا لاعبين أو اتحادات رياضية، مطالبا بتذليل كافة العقبات أمام روابط من أجل القيام بكافة مهامه في خدمة الرياضة المصرية.


 
حضر الجلسة كلا من د.محمد الكردي مساعد الوزير للتطوير ود.أحمد الشيخ وكيل الوزارة  وتامر عبد العظيم مدير المكتب الفني للوزير.
 


وأكد د.وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، أن لقاء الوزير كان مثمر للغاية، وخاصة أن الوزير يدعم الألعاب الشهيدة بشكل قوى، مؤكدا أن روابط هدفها دعم هذه الألعاب.

 

وقدم الملاح شكره لوزير الشباب والرياضة على هذا اللقاء مؤكدا أن تبنى الوزير شخصيا  لهذا المشروع يحملنا مسئولية كبيرة من اجل انجاز هذا المشروع وتحقيق نتائج متميزة في طوكيو 2020 .

 

وكانت روابط قد نجحت خلال  الفترة الماضية في التعاقد مع عددا من اللاعبين في مختلف الألعاب حيث تعاقدت مع هدايا ملاك ورضوى رضا في التايكوندو وسارة سمير لاعبه رفع الأثقال وأحمد قمر لاعب الرماية ومصطفى الجمل بطل العاب القوى وكيشو بطل المصارعة وعلاء أبو القاسم لاعب السلاح  وجيانا فاروق لاعبة الكاراتيه.