وزيرة التضامن توجه بحسن معاملة المواطن وتطبيق آليات مكافحة الفساد

غادة والي
غادة والي

اجتمعت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، بمديري المديريات على مستوى الجمهورية، بحضور الدكتورة نفين القباج وقيادات الوزارة، ورؤساء القطاعات بالوزارة.

ووجهت "والي" التهنئة للعاملين بالوزارة في كافة القطاعات والمديريات، وأكدت على أن ما تحقق من إنجاز خلال عام 2018 يقتضي الاستمرار في بذل المزيد الجهد من أجل خدمة المواطنين.

ووجهت "والي"، بضرورة حسن معاملة المواطنين، والتشديد على كل العاملين بالوزارة على تقديم الخدمات بأعلى مستوى من الجودة واحترام المواطن، وحسن معاملته، كما أكدت على ضرورة تطبيق كل آليات مكافحة الفساد، لضمان تحقيق الأهداف المرجوة والحفاظ على موارد الوزارة.

واستعرضت وزيرة التضامن، خطة عمل الوزارة خلال العام الجديد في القطاعات المختلفة، وأكدت على برامج الدعم النقدي، والانتقال من مرحلة التوسع الجغرافي إلى مرحلة جودة الأداء في الاستهداف والتحقق، كما استعرضت خطط الوزارة لإدارة الدعم النقدي من خلال برنامج موحد يجمع بين "تكافل وكرامة" والضمان الاجتماعي، وبناء قواعد بيانات موحده.

 كما استعرضت خطة الوزارة في تطبيق المشروطية في الصحة والتعليم، لضمان استمرار الحصول على الدعم، وشددت على ضرورة الاهتمام بالفصل في التظلمات التي تقدم سواء في الدعم النقدي أو غيرها من البرامج