تقارير سعودية: الزمالك يسعى للتعاقد مع مهاجم الهلال

الزمالك
الزمالك


كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتابعت التقارير أن الزمالك بسعى بقوة لضم جوميز في ظل تعاقد الهلال مع المهاجم لإسباني جوناثان سوريانو لاعب برشلونة السابق إلى جانب رغبة إدارة الزعيم في إبرام صفقة هجومية أخرى.

وكان أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك كشف أسباب تأخير الإعلان عن صفقات القلعة البيضاء فى الميركاتو الشتوي الذي انطلق اليوم الثلاثاء.

وكتب أمير، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "لم يكن المقصود من التأخير عن إعلان صفقات يناير هو تصدير القلق للجماهير أو اللعب بمشاعرهم فالتأخير لعدة أسباب أهمها:-


1 - عدم تشتيت لاعبي الفريق المرحلة الحالية بتلك الأخبار، خاصة أننا نطمح للفوز بالمباريات المقبلة لمواصلة الانتصارات بالمشوار المحلى والأفريقي.

2- الانتهاء من المرحلة الأولى وهى التحضير للصفقة يخلو مكان لأجنبي بقائمة الفريق بخروج اللاعب كاسونجو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 8 ملايين جنيه، والاستفادة مادياً من إعارته بعد موافقة الجهاز الفني وتلبية لرغبة اللاعب في خوض التجربة بالوحدة السعودي.

3- سوف يتم الإعلان عن اسم اللاعب الجديد فى أقرب فرصة، وذلك بعد الانتهاء من بعض الإجراءات الخاصة بانتقاله لصفوف الفريق.

4- السرية والتكتم هو أسلوب إدارة الكرة منذ بداية الموسم بشكل عام، وأيضاً بسبب رغبة النادى فى التفاوض وحسم التعاقد مع اللاعب وناديه مباشرة دون أى مزايدات من بعض الوكلاء أو ضغوط إعلامية قد تزيد من قيمة الصفقة.

5- كما صرحنا قبل ذلك، التدعيمات سوف تكون في أضيق الحدود وبالتنسيق الكامل مع المدير الفني، وستكون إضافات قوية يستفيد منها الفريق في مشواره.