المصري يوضح موقفه من بيع إسلام عيسى

إسلام عيسى
إسلام عيسى

نفى رئيس مجلس إدارة النادي المصري سمير حلبية، الأخبار التي نشرتها مؤخرًا بعض المواقع الرياضية، والتي تحدثت عن اتفاق بين مجلس إدارة ناديي المصري وأحد الأندية الجماهيرية، لانتقال إسلام عيسى نجم المصري له، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ غدًا.

وأضاف "حلبية"، أن فكرة بيع أي من الأعمدة الأساسية للمصري، وعلى رأسها إسلام عيسى غير مطروحة على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه لم تُجر أية مفاوضات لانتقال اللاعب لأي من الأندية خلال الفترة الأخيرة.


وأبدى سمير حلبية دهشته الشديدة، من كم الأخبار المغلوطة المتعلقة بالموافقة على انتقال إسلام عيسى من المصري، والتي تحدثت وخلال أسبوع واحد فقط على انتقاله لـ3 من الأندية المصرية، مؤكدًا أن تداول الأخبار بهذا الشكل الممنهج يؤكد نية البعض في إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية ببورسعيد.

وأشار "حلبية"، إلى أن مجلس إدارة النادي المصري لم يدلِ بأية تصريحات في هذا الشأن، وإن خرجت تصريحات فإنها ستخرج عن طريق المركز الإعلامي للنادي المصري كمصدر وحيد للأخبار والبيانات الرسمية المتعلقة بالقلعة الخضراء.

وعن استعدادات النادي المصري لفترة الانتقالات الشتوية، لفت سمير حلبية، إلى أن مجلس المصري ينتظر ورود قائمة اللاعبين الذين يرغب الكابتن إيهاب جلال في التعاقد معهم سواء من اللاعبين المصريين أو الأجانب، وذلك للبدء في التفاوض الفوري مع أنديتهم من أجل ضمهم للمصري في القريب العاجل.