أخر الأخبار

مدير تعليم الإسماعيلية يكرم مدير الأمن ويشيد يدور رجال الشرطة

مدبر التربيه والتعليم يكرم مدير الامن
مدبر التربيه والتعليم يكرم مدير الامن

كرم د. خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تقديرا بدور رجال الشرطة في دعم العملية التعليمية.

وأشاد خلف، بالدور الكبير الذي يقوم به مدير الأمن ورجال الشرطة في فرض الانضباط وتوفير الأمن والاستقرار للمواطنين، والذي لمسه من خلال عملية الامتحانات والتي يساهم رجال الشرطة في توفير الأجواء الآمنة لأبنائنا الطلاب في شتى أنحاء المحافظة، بالإضافة إلى الحملات الانضباطية التي تمت علي المقاهي والكافيهات والحدائق العامة للحفاظ علي مستقبل الطلاب، بجانب المشاركة في العديد من الفاعليات.

وأكد قبيصي، أن هذا التكريم هو أقل واجب يتم تقديمه، لرجال الشرطة الأوفياء الذين يواصلون العمل ليلا نهارا للعمل على راحة المواطنين، جاء ذلك خلال حفل تكريم عدد من المحالين إلى المعاش في مقدمتهم نجاح البعلي مدير إدارة جنوب التعليمية الذي أقامه مجلس الآباء والأمناء والمعلمين.

وشدد على أن المنظومة الأمنية تمثل الأساس لكل عمل مؤسسي ناجح فيها تتقدم الأمم والشعوب وتحقق التنمية والاستقرار، مشيرا إلى أن رجال الشرطة الشرفاء يضربون أروع الأمثلة في التضحية والفداء فهم العين الساهرة على أمن البلاد وتأمين المواطنين.