صابر الرباعي: ٢٠١٨ سنة المفاجآت الفنية.. وهذه أمنياتي لـ2019

صابر الرباعي
صابر الرباعي

حل الفنان صابر الرباعي، ضيفاً على باسم كميل عبر أثير راديو إينرجي تردد 92.1 للحديث عن 2018 ومشروعاته القادمة في 2019.

 

وأشار الرباعي، أنه يحرص على اختيار التوقيت الصحيح لإطلاق ألبوماته، وأن عام 2018 كان مضغوطا بشكل كبير بالعديد من أعماله التي أعاقت طرح ألبومه، معلنا أنه سيطرح ألبومه بالتنسيق الكامل مع شركة روتانا وسيكون جاهز بشكل كامل وبه العديد من الأغاني الجيدة التي تمنى أن تنال إعجاب جمهوره.

 

وأضاف أنه تعاون مع العديد من الشعراء لأول مرة ومنهم من تعاون معهم في أعمال سابقة، معلنا بأن الألبوم سيشمل أغاني خليجية، وقال: "الأغنية الشعبية مطلوبة كثيراً الآن وعرض عليه بعض الأعمال لغنائها بالشعبي، من كلمات محمد عبد المنعم"، وتمني النجم التونسي أن يقدم كليبات لكل أغاني الألبوم خاصة أن الصورة دائماً ممتعة للجمهور.

 

وأعلن صابر الرباعي، أنه مع بداية العام الجديد سيبدأ تصوير 2 من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، موضحًا أنه يحب التنوع في الكلبيات التي يقدمها، وأن فكرة الديو الغنائي جيدة ولكن ألبومه القادم ليس به أي أغنية ديو.

 

وتابع: "لا أستطيع الرد على كافة المعجبات، وقررت أن يكون هناك شخص يجاوب عليهم.. فالصحافة لديها قلمها السحري في الكتابة عن الفن والفنانين".

 

وعن ليلة رأس السنة قال: "أقضيها وفقاً لجدول أعمال إن كان هناك حفلة أم لا ولكن أحرص على التواجد دائماً مع عائلتي.. فعام ٢٠١٨ هي سنة المفاجآت الفنية أما المستوى الشخصي فهو عام الاستقرار والإيجابية.. فالجمهور المصري دائما يسعدني أن يكونوا معي وأكون معهم في الحفلات، وأشعر إنني على طبيعتي.. وأتمنى 2019 تكون سنة سعيدة للجميع، وخاصة على  إينرجي وعلى الجميع".