رئيس رابطة تجار سيارات مصر: تسوية قضايا بقيمة٩٠ مليون جنيه

رابطة تجار السيارات مصر
رابطة تجار السيارات مصر

قال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار سيارات مصر، إن تجارة وصناعة السيارات تساعد على نمو الاقتصاد الوطني، مضيفًا: «سنصل إلى المستقبل الواعد في سوق السيارات خلال الفترة المقبلة».

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر السنوي الثالث لرابطة تجار سيارات مصر، برعاية وزارتي المالية والتجارة والصناعة بأحد فنادق القاهرة، أن الرابطة جعلت الوكيل والتاجر والمستهلك على أجندة اهتمامات الدولة خلال الفترة الأخيرة. 

وأوضح رئيس رابطة تجار سيارات مصر، أن الرابطة نجحت في حل مشاكل عدة للتجار، وذلك بعد سلوك نهج جديد للمنافسة والمشاركة في تقديم خدمة للمستهلك المصري.

وأشار " أسامة أبو المجد" إلى أن لجنة فض المنازعات بالرابطة، حلت قضايا تجاوزات ٩٠ مليون جنيه بين التجار وبعضهم  خلال عام ٢٠١٨.

وأكد أن هناك برتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والرابطة،  لتدريب ٧٠٠ ألف شاب يعملون  في شركات ومعارض ومصانع السيارات بمصر. 

وكشف عن الدخول في جميع المبادرات مثل حملة "100 مليون صحة" لمرضى فيرس سي، حيث وزعت الحملة حوالي ١٠ آلاف نموذج توعية للمواطنين والتجار والمستهلكين، فضلا عن قيام وفد من الرابطة بزيارة مستشفى أبو الريش والتبرع له.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا