مبادرة مستقبل وطن بسوهاج تنجح في تخفيض أسعار اللحوم

مبادرة مستقبل وطن بسوهاج تنجح في تخفيض أسعار اللحوم
مبادرة مستقبل وطن بسوهاج تنجح في تخفيض أسعار اللحوم

نجحت مبادرة حزب مستقبل وطن في محافظة سوهاج، فى تخفيض سعر اللحوم البلدية من قبل الجزارين بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بعد قيام الحزب بطرح اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلو، مما أضطر الجزارين إلى تخفيض أسعار اللحوم إلى 90 جنيهًا بدلا من 120 جنيها للكيلو.

وأشاد المواطنون بمدينة طهطا بمبادرة الحزب، ودعم المحافظة له فى محاربة غلاء الأسعار وقال اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، أن أمانة الحزب أطلقت مبادرتها لبيع اللحوم البلدية الحمراء بأسعار مخفضة فى 4 مراكز جديدة بالمحافظة.

وأوضح أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، أن المبادرة تتم برعاية د. أحمد الانصارى محافظ سوهاج، ورئيس الحزب أشرف رشاد، والمهندس محمد على ربيع مسؤل شئون الحزب بالصعيد، وأنه بدأ تطبيقها الأسبوع الماضى بمراكز البلينا ، وجهينة ، والمراغة ، وجرجا ، بخلاف مركزى طهطا والمنشاة ، حيث بدأت فيهما المبادرة الشهر الماضى، مؤكدا أن المبادرة تأتى فى إطار تنفيذ السياسة العامة للحزب بالنزول إلى المواطنين فى الشوارع، والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم، والمساعدة فى التخفيف عن كاهلهم، ومواجهة الأعباء المعيشية المتزايدة عليهم، ومحاربة جشع التجار.

وأكد المهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم، أنه يتم من خلال المبادرة بيع كيلو اللحم البلدى بسعر مخفض يبلغ 85 جنيها للكيلو، حيث يقل هذا السعر ما بين 30 جنيها و40 جنيها عن أسعار اللحوم لدى محال الجزارة، لافتا إلى أن أعمال البيع تتم من خلال منافذ خاصة بالحزب، أقامها بالتعاون مع الوحدات المحلية بالمراكز، حيث تجرى أعمال الذبح تحت إشراف كامل من الطب البيطرى.

من جانبه قال إسلام نور الدين، أمين لجنة السياسات بالحزب، إنه جرى إقامة 3 منافذ لبيع اللحوم البلدية الحمراء بمركز البلينا، منها منفذ واحد بقرية برديس، ومنفذين بجوار موقف السيارات، والوحدة المحلية للمركز بمدينة البلينا، لافتا إلى أنه يتم يوميا ذبح وبيع عجل واحد بكل منفذ، بمعدل 3 عجول، حيث تلاقى أعمال البيع إقبال كبير من المواطنين، ومطالبات باستمرار المنافذ، والتوسع في إقامتها.