محافظ الجيزة: حملات على معارض السيارات وإزالة عقار مكون من 11 دور بأرض اللواء

جانب من أعمال الحملة
جانب من أعمال الحملة

نفذت محافظة الجيزة حملات موسعة لإزالة الأكشاك المخالفة وإشغالات معارض السيارات والمحلات والمقاهي بأسفل محور 26 يوليو بمنطقة أرض اللواء بحى العجوزة وشوارع خاتم المرسلين والزمر بحي العمرانية وشوارع الهرم وفيصل بحي الهرم .


وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الحملات التي أسفرت عن إزالة 8 أكشاك مخالفة بأحياء العجوزة والهرم ومركز ومدينة أوسيم إضافة إلى إزالة الإشغالات المتواجدة بشارع ترعة الزمر وأسفل محور 26 يوليو بجوار سلم المشاة وذلك لتسيير حركة المشاة والسيارات بالمنطقة.

 

وأشار المحافظ، إلى أنه تم التحفظ على 10 سيارات تابعين لعدد من المعارض بحي العمرانية لتعديهم على حرم الطريق العام وإشغالهم للطريق، مؤكداً أنه جارٍ تنفيذ حملات موسعة لإزالة أي إشغالات تابعة لمعارض السيارات على مستوى الأحياء والمراكز والمدن، لافتا أنه سيتم تغريم أي منشأة تتعدى على حرم الطريق العام.

 
من جانب آخر، أشار المحافظ إلى أن حي العجوزة أزال عقارا مخالفا مكون من 11 طابقا كائن بشارع سعد عبد الحميد من شارع سلامة الراضي بمنطقة ارض اللواء، مشيراً إلى أن المحافظة مستمرة في حملاتها لإزالة الإشغالات والمباني المخالفة وردع المخالفين.

 
وأشار راشد، في تصريحات له، أنه تم توسعة وتطوير شارع الفالوجا بحي العجوزة بهدف تسيير الحركة المرورية بالمنطقة والذي يعد من المحاور الرئيسية والحيوية بالحي وشمل التطوير المسافة من شارع النيل بجوار مستشفى العجوزة حتى تقاطع شارع شاهين خلف مدرسة القومية، حيث تم توسعة الطريق العام، وذلك بعد رفع كفاءة الشارع ونقل المرافق وعمل أرصفة جديدة ودهانها بالإضافة إلى تهذيب الأشجار وزراعة أشجار جديدة ونقل أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء وتجديدها.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم