صور| حماقي يشعل القرية العالمية بدبي وسط حضور 90 ألف شخص

حماقي
حماقي

أستحق حفل النجم محمد حماقي الذي أقيم مساء أمس الجمعة داخل القرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية لقب الأقوى والأكثر جماهيرية ضمن سلسلة سهرات الاحتفال بالعام الجديد 2019، حيث شارك بالحضور أكثر من 90 ألفا من مختلف الجنسيات العربية والأوربية ممن رددوا "We Love Egypt" لتحية مطربهم المفضل .

قدم حماقي عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي تتميز بإيقاعات غربية ساهمت في إشعال وصلات الرقص المتتالية التي لم تنقطع طوال الحفل والتي ذات من حماسة جمهوره وبخاصة السياح من مختلف الدول الأوربية.

وبمجرد صعود حماقي على خشبة مسرح القرية العالمية الضخم و مرددا لأغنية "نفسي ابقي جنبه" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب بعدها حرص على تحية الجمهور من مختلف الجنسيات المصرية والعربية وبخاصة أهل الأمارات الذين يستضيفوهم ثم انطلق ليقدم أغاني "ناويها" ،"ما بلاش" ،"مايني" ،"جرى أيه" ،"واحدة واحدة" ،"داري" و"أحلى حاجه فيكي".. بالإضافة إلى "قالوا عنك" من ألبومه الجديد الذي أعلن خلال الحفل على الانتهاء منه وأنه في مرحلة الإصدار النهائية.

كما قدم حماقي أغنية "أم الدنيا" الوطنية التي تفاعل معها الجميع بالإضافة إلى أغنية خاصة لشعب الإمارات بعنوان "تحياتي" وسط المزيد من أجواء الإثارة. وحرص حماقي خلال الحفل على تحية زوجته نهلة الحاجري التي تواجدت أمام خشبة المسرح لتلتقط له الصور وفيديوهات اللايف.. والتي من جانبها حرصت على التقاط صورة بطريقة الـ "سيلفي" بصحبة زوجها النجم الكبير عقب انتهاء الحفل تقديرا لنجاحه.. ووجه حماقي شكر خاص لمدير أعماله حمدي بدر وأفراد فرقته الموسيقية لما بذلوه من مجهود لخروج الحفل بشكل مميز.

على جانب آخر يتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الموزعين والملحنين والشعراء منهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير. كما يستعد حماقي لإحياء حفلا ضخما ليلة رأس السنة بالقاهرة الجديدة وتشاركه في إحيائه المطربة الشعبية بوسي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم