«مستقبل وطن» يفتتح منافذ جديدة لبيع اللحوم بسوهاج.. وسعر الكيلو 90 جنيها

أحد منافذ بيع اللحوم البلدية بالبلينا
أحد منافذ بيع اللحوم البلدية بالبلينا

قال اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، أن أمانة الحزب أطلقت مبادرتها لبيع اللحوم البلدية الحمراء بأسعار مخفضة في 4 مراكز جديدة بالمحافظة.

وأوضح في بيان صحفى صادر اليوم عن أمانة الإعلام بالحزب، أن المبادرة والتى تتم برعاية المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، ودعم من الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الأقليم، بدأ تطبيقها الأسبوع المنقضى بمراكز البلينا، وجهينة، والمراغة، وجرجا، بخلاف مركزى طهطا والمنشاة، حيث بدأت فيهما المبادرة الشهر الماضى.

وأكد أن المبادرة تأتى فى إطار تنفيذ السياسة العامة للحزب بالنزول إلى المواطنين فى الشوارع، والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم، والمساعدة فى التخفيف عن كاهلهم، ومواجهة الأعباء المعيشية المتزايدة عليهم، ومحاربة جشع التجار.

وذكر المهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم بالحزب، أنه يتم من خلال المبادرة بيع كيلو اللحم البلدي بسعر مخفض يبلغ 90 جنيها للكيلو، حيث يقل هذا السعر ما بين 30 جنيها و40 جنيها عن أسعار اللحوم لدى محال الجزارة، لافتا إلى أن أعمال البيع تتم من خلال منافذ خاصة بالحزب، أقامها بالتعاون مع الوحدات المحلية بالمراكز، حيث تجرى أعمال الذبح تحت إشراف كامل من الطب البيطرى.

ومن جانبه قال إسلام نور الدين، أمين لجنة السياسات بالحزب، أنه جرى إقامة 3 منافذ لبيع اللحوم البلدية الحمراء بمركز البلينا، منها منفذ واحد بقرية برديس، ومنفذين بجوار موقف السيارات، والوحدة المحلية للمركز بمدينة البلينا، لافتا إلى أنه يتم يوميا ذبح وبيع عجل واحد بكل منفذ، بمعدل 3 عجول، حيث  تجد إقبالا كبيرا من المواطنين، ومطالبات باستمرار المنافذ، والتوسع في إقامتها.