طفلة تتسبب في إيقاف حفل حسين الجسمي

حسين الجسمي
حسين الجسمي

اختتم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حفلاته الغنائية للعام 2018 ، حاملاً معه مجموعة كبيرة من النجاحات والتميز الذي وضعه ليكون "الرقم الصعب" في عالم الأغنية الخليجية والعربية.

وقدم سهرة غنائية بامتياز بحضور جمهور كبير  في "دبي أوبرا"، حيث قال بعد اعتلائه المسرح مرحّباً بهم: "أعيش معكم اليوم أجمل لحظات السعادة والفرح، الفخر، النجاح، الامتنان،، شكراً لوجودكم في قلبي، وشكراً لوجودكم في دبي أوبرا".   

وتنقل "الجسمي" كما كان يناديه الجمهور خلال الحفل، بين مجموعة كبيرة من أغنياته برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، ناقلاً كل مشاعر المحبة والأحاسيس الى عالم متفرد لكل الحاضرين، والمنقولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى العالم العربي من خلال هواتفهم وتفاعلهم مع صوته وأغنياته، والذي لم يتوقف عبر ساعتين ونصف من الغناء المتواصل، تخلله عزف خاص منفرد للجسمي على آلة البيانو، قدم بها أغنية "أنا لها شمس" من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وأغنية "نصف الفراق" أشعار الأمير عبد الرحمن بن مساعد.  


وتسببت طفلة بإيقاف حفل الجسمي المقام بالأوبرا، ليقوم بعدها بالعزف لها على آلة البيانو أغنية للأطفال لتنويمها، في بادرة جميلة عاطفية تبادل مع الطفلة شعور المحبة والفرح، ومع الجمهور الإنسانية المزروعة في قلبه لجمهوره من جميع الأعمار.