محافظ أسيوط يتفقد موقف سيارات المعلمين الجديد

محافظ أسيوط مع المواطنين في موقف المعلمين الجديد لسماع متطالباتهم
محافظ أسيوط مع المواطنين في موقف المعلمين الجديد لسماع متطالباتهم

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، اليوم الخميس، موقف سيارات المعلمين الجديد على الطريق الدائري بعد نقل سيارات ركاب موقف المنيا وملوى من موقف الأزهر إليه ابتداءً من اليوم، تخفيفاً للزحام بموقف الأزهر ضمن خطة إعادة هيكلة وتنظيم جميع مواقف المحافظة وتحقيق السيولة المرورية.

رافقه خلال الجولة التفقدية المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة، وصلاح عامر مدير إدارة المواقف ومسئولي إدارة المرور بأسيوط.

والتقى المحافظ، بعض المواطنين وركاب محافظة المنيا وبعض السائقين واستمع إلى مقترحاتهم واحتياجاتهم بعد نقل السيارات إلى الموقف الجديد، مؤكدًا على تشغيل 10 سيارات ميني باص للنقل الداخلي بين المواقف الداخلية والمحطات الفرعية تسهيلًا على المواطنين للانتقال من موقف الأزهر إلى موقف المعلمين الجديد مرورًا بمحطات مدخل الطريق الدائري عند كمين الطرق ومدخل الأربعين وأمام موقف الشادر القديم ومدخل المعلمين "أمام حديقة الإيمان" لخدمة الأهالي وتسهيلًا عليهم خلال الانتقالات الداخلية.

كما تفقد المحافظ موقف سيارات السيرفيس، وموقف سيارات شركات نقل الركاب بين المحافظات "السوبرجيت" بالمنطقة المجاورة لموقف المعلمين الجديد على الطريق الدائري، بعد تجهيز الموقف وتقسيمه لاستيعاب جميع السيارات وأتوبيسات الرحلات والنقل الخارجي بعد الاتفاق مع شركات نقل الركاب وتخصيص مكاتب حجز لها بالموقف الجديد وتزويده بكافة الخدمات مشددًا على الانتهاء من أعمال الإنارة والرصف وأماكن الانتظار لباقي أجزاء الموقف.

 

كما استكمل المحافظ جولته على المواقف الداخلية بتفقد موقف الأزهر، وتابع أعمال تنظيم وإعادة توزيع خطوط سيارات المراكز والقرى على أقسام الموقف بطريقة منظمة وحضارية بعد تنظيم عملية دخول وخروج السيارات وتخفيف الزحام عليه ورفع كافة الإشغالات والباعة الجائلين من داخل الموقف.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم