وزير الشباب: ماراثون الشيخ زايد الخيري غدًا الجمعة بالإسماعيلية

أشرف صبحي
أشرف صبحي

 
أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه من المقرر أن تستضيف محافظة الإسماعيلية، فعاليات ماراثون الشيخ زايد الخيري في دورته الخامسة، صباح غدًا الجمعة 28 ديسمبر 2018.

 

واستعرض الدكتور صبحي، خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، كافة التحضيرات لفعاليات النسخة الخامسة من الماراثون، الذي سيشارك فيه 15 ألف متسابق.

 

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن الماراثون يرسخ بأهدافه النبيلة المبادرات الخلاقة التي تخدم الإنسانية، ويؤكد في الوقت نفسه على أهمية الرياضة ودورها في الحفاظ على صحة الإنسان وتنمية وجدانه، إضافة لنشر الوعي بين المواطنين بأهمية ممارستها، فضلاً عن تخصيص عوائده لصالح الأعمال الخيرية في سبيل خدمة المجتمع.

 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الماراثون يلاقي كل المساندة والتقدير من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويعبر عن عمق العلاقات بين مصر والإمارات حكومة وشعبا.

 

ونوّه وزير الشباب، أنه من المقرر أن ينطلق الماراثون بطول 10 كيلومترات داخل مدينة الإسماعيلية، حيث يبدأ التجمع في الخامسة صباح غداً الجمعة، على أن تنطلق الفعاليات نحو الساعة السابعة صباحاً من أمام الكورنيش الجديد من طريق البلاجات، إلى أن ينتهي، في إستاد هيئة قناة السويس باحتفالية كبرى لجميع المشاركين، وتسليم الفائزين بالمراكز الأولى الجوائز الخاصة بهم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم