محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام

 محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس الاتحاد الدولى لكمال الاجسام
 محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس الاتحاد الدولى لكمال الاجسام

استقبل اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والاتحادين العربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام والوفد المرافق له لمناقشة استعدادات تنظيم البطولة العربية لكمال الأجسام على أرض المحافظة بمشاركة معظم الدول العربية الأعضاء في الاتحاد.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والدكتور محمود درويش عضو الاتحاد المصري لكمال الأجسام.
وأعلن محافظ أسيوط– خلال اللقاء– دعمه لتفعيل الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب والأندية وتبنى المواهب الرياضية في مختلف الرياضات، مشيرا إلى تميز محافظة أسيوط في مختلف الرياضات ومشاركة لاعبيها في مختلف البطولات المحلية والدولية ونجاح المؤسسات الرياضية والتعليمية بالمحافظة في استضافة وتنظيم العديد من البطولات لتخرج في أحسن صورة.
واستعرض الدكتور عادل فهيم أبرز انجازات الاتحاد المصري لكمال الأجسام وانجازات لاعبيه ثم الإعلان عن تنظيم البطولة العربية لكمال الأجسام على ارض المحافظة وإتاحة الفرصة لأبناء المحافظة من المتميزين رياضياً في المشاركة في تلك البطولة.
وأهدى الدكتور عادل فهيم الدبلومة الفخرية من الاتحاد الدولي لرياضة كمال الأجسام لمحافظ أسيوط كما قدم الاتحاد المصري درع الاتحاد للمحافظ لدعمه ورعايته للأنشطة الرياضة بالمحافظة فضلا عن شهادة تقدير من الاتحاد المصري لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة كما أهدى المحافظ الدكتور عادل فهيم درع المحافظة